تمكّن فريق الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي في مطارات دبي والمنافذ البرية والبحرية عبر جهودهم الحثيثة من تحقيق أداءٍ استثنائي قاد إلى تخطّي الصعوبات الجوية وتقديم خدمات عالية الجودة للمُسافرين خلال الظروف الجوية الطارئة التي شهدتها الدولة
تمكّن فريق الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي في مطارات دبي والمنافذ البرية والبحرية عبر جُهودهم الحثيثة من تحقيق أداءٍ استثنائيّ قادَ إلى تخطّي الصعوبات الجوية وتقديم خدمات عالية الجودة للمُسافرين خلال الظروف الجوية الطارئة التي شهدتها الدولة أخيرا، حيث أنجز موظفو الإدارة إجراءات 419 ألفاً و47 مُسافراً خلال الأيام الثلاثة الأخيرة من تاريخ 15 و16و17 أبريل الجاري، وذلك من خلال توفير المرونة والفعالية وسُرعة الاستجابة والاستباقية في التعامل مع الظروف الطارئة، ما ساهم في تعزيز الصورة الإيجابية المعروفة عن مأموري المنافذ الجوية و البرية والبحرية في دبي، في ظِلّ التحدّيات الجوية الطارئة التي شهدتها الدولة مُؤخراً، وتحت إشراف مُباشر من قِبَل الفريق محمد أحمد المري، مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، ما ساهم في تعزيز التعاون والانسيابية في حركة المسافرين.