افتتاح معرض "ليالي رمضان 2019" في إكسبو الشارقة

وام

افتتح سعادة عبدالله سلطان العويس رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة مساء أمس معرض " ليالي رمضان 2019" الذي يستضيفه وينظمه مركز إكسبو الشارقة ويستمر حتى 8 يوينو المقبل بمشاركة أكثر من 300 علامة تجارية على كامل مساحة مركز إكسبو الشارقة البالغة 40 الف متر مربع يقدمون تخفيضات جاذبة تصل نسبة الخصومات فيها إلى 75 بالمائة هي الأكبر من نوعها على مستوى الإمارة وذلك ضمن فعاليات الدورة الـ30 من "مهرجان رمضان الشارقة".

وتجول سعادة عبد الله سلطان العويس عقب قص شريط الافتتاح في أرجاء المعرض الذي حضره عدد من أعضاء مجلس ادارة غرفة الشارقة وسعادة محمد أحمد أمين مدير عام غرفة تجارة وصناعة الشارقة وسعادة سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة وابراهيم راشد الجروان مدير العلاقات الاقتصادية والتسويق في الغرفة وعدد من مسؤولي وموظفي غرفة الشارقة ومركز أكسبو الشارقة وحشد من ممثلي مجتمع الأعمال والشخصيات الاجتماعية والإعلامية.

وحقق المعرض نموا بـ 20 بالمائة في دورة هذا الموسم عن الأعوام السابقة فيما يتعلق بعدد المشاركين الذين يمثلون نخبة من أهم الأسماء والعلامات التجارية الوطنية والعالمية في مجال تجارة التجزئة لتغطي منتجاتها المتنوعة جميع المجالات بدءا من الازياء والذهب والادوات الرياضية والتحف والمنتجات الحرفية والمشغولات اليدوية والتراثية والاجهزة الكهربائية وغيرها.

ورفع سعادة عبدالله سلطان العويس أسمى آيات الشكر والتقدير لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة على رعايته الكريمة لكافة الأحداث والفعاليات في الامارة في ظل متابعة حثيثة من سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة .. مؤكدا أن غرفة الشارقة حريصة على دعم صناعة المهرجانات والمعارض وتطويرها لتعزيز سمعة الامارة كواحدة من أهم المدن الرائدة في هذا المجال مشيرا إلى أهمية هذه الصناعة ودورها في تنمية الاقتصاد ودعم قطاعات الصناعة والتجارة والسياحة والسفر والفنادق وغيرها.

وأكد أهمية مهرجان رمضان الشارقة 2019 الذي تنظمه غرفة تجارة وصناعة الشارقة في نسخته الـ30 تحت شعار"هل رمضان وهلت المفاجآت" ومعرض ليالي رمضان في تنشيط الحركة التجارية والسياحية على مستوى إمارة الشارقة وفي إشاعة أجواء البهجة والفرح على امتداد أيام الشهر الفضيل وصولا الى عيد الفطر السعيد.. مشيدا بحجم ومستوى المشاركة في المعرض وبحسن التنظيم من قبل مركز إكسبو الشارقة وجودة المنتجات وتميز العروض المطروحة والحسومات الجاذبة وتنوع الأنشطة والفعاليات التي ترضي أذواق الزوار من مختلف الشرائح الاجتماعية والفئات العمرية مستفيدين من توفر مجموعة واسعة من المنتجات الاستهلاكية ومن العروض الترويجية والحسومات الكبرى التي يطرحها مئآت العارضون على البضائع الوطنية والأجنبية ونخبة من أشهر العلامات التجارية وسط حضور لافت للشركات الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال والأسر المنتجة للتعريف بالمنتجات التراثية ودعم إنتاج المرأة الإماراتية ومساعدة الأسر محدودة الدخل على إيجاد مصدر دخل للنهوض بوضعهم الاقتصادي.

من جانبه قال سعادة سيف محمد المدفع إن المعرض على امتداد دوراته السابقة حظي بثقة وإعجاب الجمهور والزوار والسياح حيث يحرص إكسبو الشارقة بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة الشارقة والشركاء الاستراتيجين على تطوير فعاليات هذا الحدث وأنشطته بشكل مستمر للحفاظ على سمعته ومكانته كأحد أهم وجهات التسوق في الدولة وتمضية الأوقات البهيجة في شهر رمضان المبارك وهو ما يسهم في جذب شركات قطاع تجارة التجزئة وأهم العلامات التجارية الوطنية والعالمية بالدولة للمواظبة على حجز مساحة في المعرض الأمر الذي ينعكس إيجابا على مجتمع الأعمال وتنشيط مختلف القطاعات الاقتصادية وعلى المناخ الاستثماري في الإمارة.

الاكثر من أخبار محلية

أخبار محلية