عبدالله بن زايد يلتقي وزير خارجية الباراغواي في نيويورك

التقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية ، معالي روبين راميرز ليزكانو وزير خارجية جمهورية الباراغواي، وذلك ضمن أعمال الدورة الـ"79" للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك.

حضر اللقاء، معالي غوستافو فيلاتي وزير تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الباراغواي، وسعادة السفير محمد أبوشهاب المندوب الدائم لدولة الإمارات لدى الأمم المتحدة.

وجرى خلال اللقاء، بحث عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك والملفات المدرجة على جدول أعمال الجمعية، إضافة إلى سبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين في عدة مجالات، ومنها الاقتصادية والاستثمارية والطاقة المتجددة، كما تطرقت المحادثات إلى التعاون المشترك في إطار المنظمات الدولية.

وأكد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، حرص دولة الإمارات على تعزيز علاقات التعاون مع جمهورية الباراغواي الصديقة، وبناء شراكة متميزة بين البلدين تدعم مصالحهما المتبادلة وأهدافهما التنموية.

الاكثر من أخبار محلية

أخبار محلية

  • محمد بن زايد يصل الأردن في زيارة عمل

    وصل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات "حفظه الله" اليوم إلى المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة في زيارة عمل. وكان في مقدمة مستقبلي سموه ـ لدى وصوله مطار السرب الملكي "ماركا" ــ صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين عاهل المملكة الأردنية الهاشمية وصاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي عهد الأردن وعدد من كبار المسؤولين.

  • محمد بن راشد يترأس اجتماعاً لمجلس الوزراء في منطقة المرموم بدبي ويطلق البرنامج الوطني "ازرع الإمارات"

    أطلق صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، "رعاه الله"، البرنامج الوطني "ازرع الإمارات" والذي يضم عدة مبادرات تدعم توجهات دولة الإمارات للتنمية الزراعية وتعزيز معدلات الأمن الغذائي الوطني المستدام.

  • رئيس الدولة والرئيس الصربي يبحثان في بلغراد تعزيز الشراكة الاستراتيجية

    بحث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” وفخامة الكسندر فوتشيتش، مختلف جوانب الشراكة الاستراتيجية الشاملة التي تجمع البلدين والفرص الطموحة لتنميتها وتطويرها، إضافة إلى عدد من القضايا والمستجدات الإقليمية والدولية

  • رئيس الدولة يصل صربيا في زيارة عمل

    وصل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" اليوم إلى مدينة بلغراد في زيارة عمل إلى جمهورية صربيا الصديقة، وكان فخامة الكسندر فوتشيتش رئيس صربيا في مقدمة مستقبلي سموه والوفد المرافق لدى وصوله مطار بلغراد "نيكولا تسلا"