وزير الخارجية السعودي يبحث مع نظيره الأمريكي المستجدات في المنطقة

بحث سمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية السعودي مع وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن المستجدات في المنطقة والجهود المبذولة بشأنها.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية “واس” أن ذلك جاء خلال اتصال هاتفي تلقاه سمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله، اليوم، من وزير الخارجية الأمريكي.

الاكثر من أخبار محلية

  • بوفد يترأسه عبدالله آل حامد.. المكتب الوطني للإعلام يشارك في معرض ومؤتمر التسويق الرقمي والإعلام بجنوب إفريقيا

    شارك المكتب الوطني للإعلام، بوفد يترأسه معالي عبد الله بن محمد بن بطي آل حامد، رئيس المكتب الوطني للإعلام ورئيس مجلس الإمارات للإعلام، في معرض ومؤتمر التسويق الرقمي والإعلام الذي أقيم في جنوب إفريقيا في الفترة من 15 إلى 17 أكتوبر الجاري، وذلك بهدف الاطلاع على أحدث التطورات والاتجاهات في هذا المجال، وتبادل الأفكار مع أبرز الخبراء والمختصين، بما يساهم في مواكبة المستحدثات العالمية. 

  • قطر والولايات المتحدة تبحثان مستجدات جهود إنهاء الحرب على غزة

    بحث الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية القطري، وأنتوني بلينكن وزير الخارجية الأمريكي، آخر التطورات في المنطقة، لا سيما في قطاع غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة، ومستجدات جهود الوساطة المشتركة لإنهاء الحرب على القطاع.

  • "الاتحاد للطيران" تسير رحلات يومية إلى دوسلدورف وكوبنهاغن اعتبارا من أكتوبر 2025

    أعلنت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات، عن تعزيز شبكة وجهاتها الأوروبية، وتبدأ اعتبارا من مطلع أكتوبر 2025، بتشغيل رحلات يومية إلى كل من دوسلدورف في ألمانيا وكوبنهاغن في الدنمارك.

  • "الهوية والجنسية" تعلن عن توسيع نطاق الدخول وفترة البقاء لرعايا الهند

    أعلنت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ عن توسيع نطاق الإعفاء من التأشيرة لرعايا الهند الحاصلين على إقامة في الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة والمملكة المتحدة لتشمل كذلك الحاصلين على تأشيرات سياحية لدول الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة والمملكة المتحدة وتمديد فترة البقاء بعد استيفاء الرسوم المقررة وفقًا للنظام المعمول به في الدولة،على ألا تقل مدة صلاحية التأشيرة وجواز السفر عن 6 أشهر.

  • آمنة الضحاك: الاستدامة جزء لا يتجزأ من هويتنا وقيمنا وإرثنا

    أكدت معالي الدكتورة آمنة بنت عبد الله الضحاك، وزيرة التغير المناخي والبيئة، أن الاستدامة ثقافة متجذرة في صميم الهوية الوطنية لدولة الإمارات، وأن الالتزام بتحقيقها ينبع من رؤية المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، في تعزيز الاستدامة البيئية، مشيرة إلى أن قيادتنا الرشيدة تنهل من إرث القائد المؤسس وتسير على نهجه في الحفاظ على البيئة ومواجهة تحديات التغير المناخي.

أخبار محلية