إطلاق أول "سوق للمحتوى الرمضاني الإلكتروني"

أعلن سوق دبي الدولي للمحتوى الإعلامي (DICM) عن إطلاق حدث حصري وفريد من نوعه في المنطقة بداية عام 2021 هو سوق المحتوى الرمضاني الإلكتروني منصة مخصصة للمشترين والمنتجين لكافة أنواع الدراما التلفزيونية لشهر رمضان المبارك.

أعلن سوق دبي الدولي للمحتوى الإعلامي (DICM) اليوم عن إطلاق حدث حصري وفريد من نوعه في المنطقة بداية عام 2021؛ هو "سوق المحتوى الرمضاني الإلكتروني"،الذي يعتبر منصة مخصصة للمشترين والمنتجين لكافة أنواع الدراما التلفزيونية والمحتوى الترفيهي لشهر رمضان المبارك.

ويهدف "سوق المحتوى الرمضاني الإلكتروني" إلى توفير منصة متخصصة لعرض مجموعة كبيرة من البرامج التلفزيونية الدرامية والترفيهية والمسابقات التي يتنافس على استحواذها العديد من المحطات التلفزيونية ومنصات العرض والتطبيقات الترفيهية. وإضافةً إلى ذلك، يوفر الحدث فرصة لإلتقاء أصحاب القرار من هذه الصناعة حيث يتيح لهم الفرصة لتنسيق وتسهيل عمليات الشراء والبيع الحصرية. 

ويقوم بتنظيم "سوق المحتوى الرمضاني الإلكتروني" مؤسسة اندكس لتنظيم المؤتمرات والمعارض 12 و13 يناير 2021، وستساهم هذه الفعالية فى إتاحة الفرصة للمنتجين والموزعين للتعرف على أحدث البرامج الرمضانية بالإضافة الى الاتفاق والتنسيق مع القنوات التلفزيونية التى تبث تلك البرامج والتعرف على مقدمي ومذيعي البرامج من أجل تسهيل الاختيار وشراء محتوى جديد للموسم الرمضاني القادم، بالإضافة الى إبرام الصفقات خلال اجتماعات تم ترتيبها مسبقاً عبر الإنترنت تمتد على مدار يومين.

ومن جانبه قال المهندس أنس المدني، نائب الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة اندكس القابضة، " تعتبر دبي نقطة التقاء إقليمية لكافة العاملين المهتمين في قطاع المحتور الإعلامي والترفيهي بكافة أشكاله. حيث أنها تلعب دوراً إستثنائياً في نمو صناعة الإعلام والترفيه والمحتوى في أسواق منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مما يجعلها تضاهي أكبر الأسواق العالمية. نحن اليوم فخورن بما أنجزه سوق دبي الدولي للمحتوى الإعلامي (DICM) وما وصل إليه من نجاح في قطاع المحتوى الترفيهي والإعلامي، وقد ساعد في هذا النجاح أيضاً خبرتنا في قطاع الأعمال في المنطقة ومعرفتنا بالممارسات والثقافات التابعة لكل منطقة، حيث أننا نعتبر اليوم او من قدم فكرة السوق الرمضاني الإفتراضي في سوق الإعلام المحلي." 

وأضاف المهندس أنس أيضاً: "نحن في اندكس نبحث دائماً عن الإبتكار وإيجاد طرق جديدة لخدمة عملائنا وخدمة هذا القطاع بأفضل الطرق الممكنة. وسيتمكن سوق المحتوى الرمضانى الإلكتروني من الوصول الى مكانة بارزة في المستقبل القريب وسيسهل الأعمال التجارية للمشترين والمنتجين ومقدمي الخدمات، كما أنه سيتيح الفرصة للمواهب الشابة للعب دور مهم في هذا الموسم الإعلامي الجديد".

ومن المتوقع أن يشارك في الفعالية أكثر من 150 مشاركاً من 17 دولة، ليكونوا جزءاً من هذه التجربة المبتكرة حيث أن يعتبر هذا الحدث الأول من نوعه مصمم الى تسهيل العروض التقديمية واجتماعات العمل بين المشترين والبائعين الكترونياً. 
 

الاكثر من منوعات

أخبار محلية

  • رئيس الدولة يبدأ يوم 24 فبراير الجاري "زيارة دولة " إلى إيطاليا

    يبدأ صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" ، يوم الإثنين المقبل الموافق 24 من شهر فبراير الجاري، "زيارة دولة" إلى الجمهورية الإيطالية.

  • الـ"500 درهم" أفضل إصدار لورقة نقدية لعام 2025

    حصل مصرف الإمارات المركزي على جائزة أفضل إصدار لورقة نقدية لعام 2025 من فئة الـ500 درهم في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، ويأتي هذا الإنجاز الجديد للمصرف في إطار حرصه على استخدام أحدث المواصفات الفنية والعلامات الأمنية المتطورة في تصميم الورقة النقدية الجديدة الـ500 درهم

  • هزاع بن زايد يستقبل خالد بن محمد بن زايد

    استقبل سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، أمس سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، في برزة قصر المقام في منطقة العين، وخلال اللقاء أكّد سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، أن الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" تواصل العمل على تعزيز جودة حياة أبنائها باعتبارهم جوهر التنمية ومحورها الأساسي

  • رئيس المكتب الوطني للإعلام يلتقي وزير الإعلام والثقافة بدولة الكويت

    التقى معالي عبدالله بن محمد بن بطي آل حامد، رئيس المكتب الوطني للإعلام اليوم معالي عبدالرحمن المطيري وزير الإعلام والثقافة وزير الدولة لشؤون الشباب بدولة الكويت وذلك خلال زيارته للكويت التي تأتي ضمن الزيارات المتبادلة بين مسؤولي البلدين الشقيقين لتعزيز التعاون والعمل المشترك.